خاص.. الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي

خاص.. الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول خاص.. الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص.. الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دخل مسؤولي نادي الرجاء المغربي في الفترة الأخيرة، بمفاوضات قريبة مع إدارة النادي الأهلي، للحصول على خدمات التونسي محمد الضاوي كريستو، نجم القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ذلك بعد خروج اللاعب بشكل نهائي من حسابات السويسري مارسيل كولر،  المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الحالي.

الصفاقسي يدخل مفاوضات ضم كريستو

وذكر مصدر مقرب من نادي الرجاء في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: “المفاوضات بين الأهلي والرجاء بشأن كريستو تواجه بعض العقبات”.

وتابع: “الرجاء يتمسك بحسم الصفقة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة كما ترغب إدارة الأهلي”.

واختتم: “الصفاقسي التونسي دخل مفاوضات ضم اللاعب بشكل قوي ولكن ما زالت المفاوضات جارية مع الرجاء، رغم اقتراب اللاعب من العودة إلى الدوري التونسي مؤخرًا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة