حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر

حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أمتنعت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن تأكيد أو نفي شائعة زواجها من الفنان محمد رجب، وهي الشائعة التي انتشرت مؤخرًا بعد ظهورهما معًا في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق، وذلك خلال حوارها في برنامج “قعدة ستات” التي تقدمها الإعلامية مروة صبري، عبر شاشة ألفا.

 

وقالت دانا حلبي: “الأستاذ محمد رجب أنا بحبه أوي واشتغلت معاه آخر أعمالي، وأي حد نجم وعليه الضوء بيطلع عليه كلام كتير”.

 

وتابعت: “الموضوع ده مش عايزة أتكلم فيه، وحياتي الشخصية خط أحمر، بغض النظر هل الشائعة صحيحة أو غلط، لا هأكدها ولا أنفيها”.

 

وأستكملت حديثها قائلة: “أنا طول عمري لما يطلع عني إشاعة بقول لا تعليق، ولو طلعنا تريند ده علشان مزة حلوة وماشية مع نجم ولازم يطلعوا تريند”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة