حملة نظافة وإزالة مخلفات الباعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالشيخ عثمان

حملة نظافة وإزالة مخلفات الباعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالشيخ عثمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حملة نظافة وإزالة مخلفات الباعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالشيخ عثمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حملة نظافة وإزالة مخلفات الباعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالشيخ عثمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بتوجيهات من مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد ، شارك صندوق النظافة بالمديرية مع صندوق النظافة وتحسين المدينة عدن ، حملة نظافة واسعة لرفع البسطات ورفع القمامة من الاسواق وفي أحياء وشوارع المديرية إستعدادا لأستقبال عيد الاضحى المبارك .

 

 

و نفذ الحملة لرفع البسطات والنظافة العامة عمال النظافة والتحسين بالمديرية وعمال عوائق الاسواق وعوائق البناء و الانارة وبمساندة صندوق النظافة والتحسين للعاصمة عدن ب 5 قلابات و ثلاثة شيولات و 3 سنكوحات و عددا من القلابات الصغيرة وبمساعدة مباشرة من القوات الأمنية من القطاع الثامن وشرطة الشيخ عثمان والمرور .

 

 

وفي تدشين النظافة أكدت السلطة المحلية حرص و إهتمام القيادة على رفع مستوى النظافة والتحسين في شوارع المديرية من خلال توحيد الجهود و الامكانيات والتنسيق المشترك مع قيادة صندوق صندوق النظافة والتحسين عدن للحفاظ على رفع مستوى النظافة نظراً لما تسببه تلك المخلفات من التلوث وانتشار الأمراض . وديمومتها في مختلف شوارع المديرية .

وقد حظيت الحملة ، بإرتياح واسع من قبل المواطنين دعوا من خلالها، إلى أهمية مواصلة أعمال الحملة خلال ايام العيد .

 

 

اشرف على الحملة الاستاذ فهيم عباد نائب رئيس صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن والمهندس حافظ إبراهيم مدير مكتب الاشغال العامة والطرق في المديرية و محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية ، ونائبه ميثاق الجعفري، ومدير إدارة المتابعة والتقييم لصندوق النظافة خليل مقبل بالعاصمة عدن . و عبده نايف رئيس قسم شرطة الشيخ عثمان ، وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة