“حكايا أرض شجر الزيتون”.. في ليلة حكي من أجل فلسطين بنقابة الصحفيين

“حكايا أرض شجر الزيتون”.. في ليلة حكي من أجل فلسطين بنقابة الصحفيين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “حكايا أرض شجر الزيتون”.. في ليلة حكي من أجل فلسطين بنقابة الصحفيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حكايا أرض شجر الزيتون”.. في ليلة حكي من أجل فلسطين بنقابة الصحفيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنظّم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ليلة حكي وغناء، وإلقاء شعر تحت عنوان “حكايا أرض شجر الزيتون” من أجل فلسطين، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء الإثنين 23 أكتوبر فى مسرح النقابة، الليلة يقدّمها مجموعة من الحكائين المصريين على رأسهم محمد عبدالفتاح، بمشاركة الشاعر الكبير إبراهيم عبدالفتاح، والشاعر منتصر حجازى، والمطربة سلمى عصام، والمطرب حازم شاهين.

ليلة الحكى هى من ليالي بيت الحواديت، وهو المشروع الذي يديره المخرج المسرحي والحكاء محمد عبدالفتاح، وقدم من خلاله عشرات الحكائين من مصر، والوطن العربي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة