.. حضرموت.. أبناء مدينة حورة يختتمون الحفل العيدي ” عواد السفيل السنوي ”

.. حضرموت.. أبناء مدينة حورة يختتمون الحفل العيدي ” عواد السفيل السنوي ”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. حضرموت.. أبناء مدينة حورة يختتمون الحفل العيدي ” عواد السفيل السنوي ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. حضرموت.. أبناء مدينة حورة يختتمون الحفل العيدي ” عواد السفيل السنوي ”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م أهالي مدينة حورة بمديرية وادي العين وحورة بوادي حضرموت آخر احتفالات العيد المبهجة باحتفال العيد السنوي للتراث الظاهري “السفل” بحضور عدد كبير من الشعراء الشعبيين القادمين من مناطق متعددة.

وقد اهتم أهالي مدينة حورة بهذا التراث الشعبي منذ سنوات طويلة، إذ كان أجدادهم يحيون هذا التراث الشعبي الفريد.

وقدمت فرقة الفنون الشعبية البورة التراثية “الرقص الظاهري” التي أنشد فيها الشعراء قصائد تناقش قضايا وهموم المجتمع.

حضر المهرجان كل من: العميد عبدالله سالم باياشوت مدير عام مدينة المكلا الموقف/ صالح عبدالله باوزير (ابو عاطف) الموقف/سعيد سالم سويد باوزير عقيل من مدينة الحورة وعدد من الشعراء. ، وجمع غفير من أهالي المديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة