حصيلة شهداء الحرب على غزة تتجاوز الـ 37 ألف شهيدا

حصيلة شهداء الحرب على غزة تتجاوز الـ 37 ألف شهيدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصيلة شهداء الحرب على غزة تتجاوز الـ 37 ألف شهيدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة شهداء الحرب على غزة تتجاوز الـ 37 ألف شهيدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في السياق ذاته، قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم، أن حصيلة شهداء الحرب المستمرة منذ أكثر من 8 أشهر ارتفعت إلى 37 ألف و658 شهيدا على الأقل.

وأشارت الوزارة إلى أن إجمالي عدد المصابين في الحرب بلغ 86 ألف و237 مصابا غالبيتهم من النساء والأطفال.

في سياق أخر حملت حركة حماس في بيان لها إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن المسؤولية عن استمرار حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، باستمرارها في منح الحكومة الصهيونية وجيشها المجرم الغطاء السياسي والعسكري والوقت لإنجاز مهمة التدمير والإبادة في القطاع”.

وبشكل منفصل، قالت كتائب القسام التابعة لحركة حماس، وسرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في بيان مشترك إن مقاتليهما أطلقوا قذائف هاون خلال الليل على قوات الاحتلال في حي يبنا في رفح محققه أصابات مباشرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة