حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16

حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يُختتم دور مجموعات بطولة أوروبا “يورو 2024” بمباراتي المجموعة السادسة والأخيرة، حيث تلعب البرتغال ضد جورجيا وتواجه تشيكيا خصمتها تركيا.

وحسمت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو تأهلها لدور الـ16 في صدارة المجموعة، بعد تحقيق انتصارين على تشيكيا وتركيا، بينما تنتظر المنتخبات الأخرى الجولة الأخيرة لحسم التأهل من عدمه.

حسابات التأهل عن المجموعة 6
1- تأهلت البرتغال إلى دور الـ16 بصفتها متصدرة المجموعة.

2- ستتأهل تركيا إلى دور الـ16، بصفتها وصيف المجموعة، إذا تجنب الهزيمة أمام تشيكيا. وستحتل تركيا المركز الثالث إذا خسرت ولم تتغلب جورجيا على البرتغال. ولن تتمكن تركيا من الوصول إلى دور الـ16، في المركز الرابع، إذا خسرت وفازت جورجيا على البرتغال.

3- ستتأهل تشيكيا إلى دور الـ16، على الأقل كأفضل فريق يحتل المركز الثالث، إذا فازت على تركيا. ولن تتمكن تشيكيا من التأهل إذا لم تفز، حتى لو احتلت المركز الثالث.

4- ستتأهل جورجيا إلى دور الـ16، على الأقل كأفضل فريق يحتل المركز الثالث، إذا فازت على البرتغال. لن تتمكن جورجيا من التأهل إذا لم تفز، حتى لو احتلت المركز الثالث.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة