حزب العمال البريطاني يفوز بانتخابات فرعية في اسكتلندا

حزب العمال البريطاني يفوز بانتخابات فرعية في اسكتلندا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حزب العمال البريطاني يفوز بانتخابات فرعية في اسكتلندا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب العمال البريطاني يفوز بانتخابات فرعية في اسكتلندا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز حزب العمال البريطاني في انتخابات تشريعية فرعية في اسكتلندا ليل الخميس على الجمعة، ما يعد نجاحًا يأتي في الوقت المناسب له قبل بدء مؤتمره الأحد والانتخابات المرتقبة العام المقبل.

وأشاد زعيم حزب العمّال كير ستارمر، الذي يتقدم بفارق كبير في استطلاعات الرأي لانتزاع داونينغ ستريت من رئيس الوزراء المحافظ ريشي سوناك، بـ “النتيجة المزلزلة” بعدما حصل مرشحه مايكل شانكس على أكثر من ضعف الأصوات مقارنة بمنافسته من الحزب الوطني الاسكتلندي المنادي بالاستقلال كيتي لودون.

وفاز حزب العمال بنسبة 58 في المئة من الأصوات، أي بفارق 9446 صوتًا (17845 مقابل 8399).

ورحب كير ستارمر الموجود في اسكتلندا “بالخطوة الأولى على طريق مهم للغاية بالنسبة لنا جميعًا في اسكتلندا، ولنا جميعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة”.

وقدم حزب العمال على أنه “حزب التغيير.. المتطلع للسلطة”، ساخرًا من “سيرك” مؤتمر المحافظين، ورئيس الوزراء ريشي سوناك الذي أقر سلسلة كاملة من القرارات التي يصفها اليوم بـ “الفاشلة”.

يعقد حزب العمال اعتبارًا من، الأحد، مؤتمره في ليفربول ويتمثل التحدي بالنسبة له في عدم خسارة فرصه في إيصال ستارمر إلى داونينغ ستريت.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة