حذرنا من أزمات ستحدث في الدوري.. وأين عدالة كرة القدم؟

حذرنا من أزمات ستحدث في الدوري.. وأين عدالة كرة القدم؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حذرنا من أزمات ستحدث في الدوري.. وأين عدالة كرة القدم؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حذرنا من أزمات ستحدث في الدوري.. وأين عدالة كرة القدم؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، النظام الإداري للبطولات المحلية المصرية، مشيرًا إلى أنه حذر في وقت سابق من حدوث كوارث في مسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد أعلن عدم خوضه لأي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول كاملة.

ميدو: حذرنا من أزمات ستحدث في الدوري.. وأين عدالة كرة القدم؟

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: “حذرنا كثيرا من أزمات ستحدث في الدوري، بنحذر منذ أكثر من موسمين من كوارث ستحدث في المسابقة “.

وأكمل: “الزمالك فاض به الكيل في الفترة الأخيرة، وما يحدث يسبب خسائر فادحة للكرة المصرية”.

وأتم: “ما يحدث في الوقت الحالي يتسبب في ضرر كبير للكرة المصرية، وأريد أن أطرح سؤالًا واحدًا.. أين عدالة كرة القدم في الدوري المصري؟”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة