“حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد

“حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد
“حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد عمرو الحداد وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية  تدريبات مشروع مركز تدريب اللياقة البدنية بمركز شباب أكتوبر.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،بأهمية فتح مراكز تدريب اللياقة البدنية للنشئ،والشباب،داخل الأندية الشعبية بمحافظات الجمهورية، من أجل تنميه مهارات اللياقة البدنية لدى الشباب والنشئ وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها بالإضافة إلى إستغلال أوقات الفراغ لديهم في ما يعود عليهم بالنفع.

“حداد” يزور مركز تدريب اللياقة البدنية  ببورسعيد 

والجدير بالذكر أن مركز تدريب اللياقه البدنية ضمن المشروعات القومية التي تديرها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة  عمرو الحداد ومتابعة  غادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء  عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
ومتابعة الاستاذ خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة 
وتحت إشراف  /نسرين نور الدين مدير ادارة الرياضة وك /عمرو الزيات منسق المشروع 
وك / السيد ألماظ مدرب عام،
وك/ عمادالدين سمير مدرب مساعد.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة