حجم وطبيعة إصابة كيليان إمبابي

حجم وطبيعة إصابة كيليان إمبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حجم وطبيعة إصابة كيليان إمبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حجم وطبيعة إصابة كيليان إمبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حجم وطبيعة إصابة قائد المنتخب كيليان مبابي.

وأصيب مبابي (25 عاما)، أحد أبرز لاعبي البطولة، عندما اصطدم بكتف المدافع النمساوي كيفن دانسو أثناء التحام أثناء ضربة رأسية.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان: “تعرض كيليان مبابي لكسر في الأنف خلال الشوط الثاني من مباراة النمسا وفرنسا أمس الاثنين في دوسلدورف.

وأضاف: «خضع قائد المنتخب الفرنسي في البداية للعلاج من قبل الطاقم الطبي والطبيب فرانك لوغال الذي شخص إصابته بكسر في الأنف، وتم تأكيد التشخيص بعد إجراء فحوصات بالأشعة في مستشفى دوسلدورف».

وتابع الاتحاد: “عاد كيليان مبابي إلى مقر معسكر المنتخب الفرنسي، وسيخضع للعلاج خلال الأيام المقبلة دون أن يخضع لعملية جراحية على الفور”.

وقال الاتحاد الفرنسي: “سيتم صنع قناع للسماح للاعب رقم 10 في المنتخب الفرنسي باستئناف البطولة بعد فترة مخصصة للعلاج”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة