حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في جمهورية مصر العربية

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في جمهورية مصر العربية
حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في جمهورية مصر العربية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في جمهورية مصر العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في جمهورية مصر العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق الـ29 من مايو 2024، في مختلف مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، والتي تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وتوقعت الهيئة أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء، طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

توقعات حالة الطقس اليوم

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها إلى أن حالة الطقس اليوم تشهد نشاطا للرياح على أغلب الأنحاء، ما يزيد الإحساس بالأجواء الربيعية ويلطف الأجواء، واضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وسرعة الرياح من 30: 50 كم وارتفاع الأمواج من 1.5: 2.5 متر تقريبا.

درجات الحرار المتوقعة اليوم في جمهورية مصر العربية

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 19

مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 19

سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة