جميع العاملين بالمستشفى الميداني أردنيون ولا حجة لدى إسرائيل لاستهدافه

جميع العاملين بالمستشفى الميداني أردنيون ولا حجة لدى إسرائيل لاستهدافه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جميع العاملين بالمستشفى الميداني أردنيون ولا حجة لدى إسرائيل لاستهدافه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جميع العاملين بالمستشفى الميداني أردنيون ولا حجة لدى إسرائيل لاستهدافه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قالت مراسلة “القاهرة الإخبارية” من عمان آية السيد، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت المستشفى الميداني الأردني، ما أسفر عن جرح 7 من الطاقم الطبي الأردني.

وأوضحت أن الخارجية الأردنية أعلنت فتح تحقيق في هذا القصف، وبناء على نتائج التحقيق سيكون للأردن رد، وقد تعمد الاحتلال قصف المستشفى بعد أن قام الجيش الأردني بإمداد المستشفى باحتياجاته عبر الإسقاط الجوي.

وأضافت أن المسشتفى يعمل بكفاءة من العام 2009، وبعد تضرر القطاع الصحي في غزة لجأ الجرحى الفلسطينيون إلى المستشفى الأردني، وكان هناك جرحى وقت أن قصف الاحتلال مدخل الطوارئ.

ولفتت إلى أن الحجة الدائمة لقوات الاحتلال في قصف المستشفيات أنها مأوى لعناصر المقاومة الفلسطينية، لكن في المستشفى الأردني جميع العاملين من الخدمات الطبية الملكية الأردنية، وجميعهم أردنيون تابعون للقطاع الصحي في الجيش الأردني، فلا حجة لدى الاحتلال لقصفه.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة