جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تكرم المحامية سوقي نظير دعمها للمكفوفين

جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تكرم المحامية سوقي نظير دعمها للمكفوفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تكرم المحامية سوقي نظير دعمها للمكفوفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تكرم المحامية سوقي نظير دعمها للمكفوفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسلمت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، درعاً تكريمياً من جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بالعاصمة عدن، وذلك وفاءً وتقديراً عالياً لدور الهيئة ودعمها وعطائها الدائم في خدمة المكفوفين.

جاء ذلك لدى استقبالها، اليوم الثلاثاء، بمكتبها في العاصمة عدن، رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، يتقدمهم رئيس الجمعية عمر صالح.

وعبّرت المحامية سوقي خلال التكريم، الذي جرى بحضور كادر الهيئة، بالشكر والامتنان لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، مشيرة إلى أن الهيئة وفقاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تولي الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم فئة المكفوفين، ودعمهم وتوفير احتياجاتهم.

وأكدت سوقي، على أهمية تكاتف القدرات والكفاءات، والعمل على تحقيق المزيد عبر الشراكة، والوقوف إلى جانب فئة المكفوفين، وتقديم المساعدة لهم.

من جانبه، نوّه رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين على الدور الفعّال الذي اضطلعت فيه الهيئة في دعم المكفوفين، واهتمامها بهذه الفئة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة