جمعنا 2 مليون توقيع بعد أسبوع من انطلاق الحملة

جمعنا 2 مليون توقيع بعد أسبوع من انطلاق الحملة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جمعنا 2 مليون توقيع بعد أسبوع من انطلاق الحملة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعنا 2 مليون توقيع بعد أسبوع من انطلاق الحملة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصطفى السويسي، منسق حركة تمرد بالسويس، أن الحملة كانت مدتها شهر، واستمرت بشكل كبير والشعب المصري ساهم بشكل كبير في إنجاح الحملة على أرض الواقع.

وأضاف “السويسي” خلال حواره لبرنامج “الشاهد” على قناة “إكسترا نيوز”: أن بعد أسبوع من انطلاق الحملة، استطعنا تجميع 2 مليون توقيع تمرد.

ونوه، بأن الحملة جاءت فكرتها بعد ما شهدنا سياسية الجماعة التي كانت تعمل من اجل مصلحتها فقط، مشيرًا أنني قلت لمحمود بدر “30 يونيو سيكون يوم أسود على جماعة الإخوان”.

وأشار، إلى أن تمرد لم تطلب من الشعب أن يثار على الاخوان المسلمين، بل الشعب هو من طلب بضرورة الثورة على هذه الجماعة، مؤكدًا أن بعد الرجوع للسويس بعد الاستقرار على فكرة تمرد، عملت بكل جهد لتوعية المواطنين هناك، وتجميع التوقيعات.

وأردف، أن السويس منذ 25 يناير، كانت في حالة ثورة حتي يوم 3 يوليو، حي كان التفاعل كبير من جانب المواطنين هناك، فعلى الرغم من قلة الكثافة السكانية في السويس استطعنا أن نجمع 100 ألف توقيع من المحافظة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة