#جريمة_قتل_بشعة … شاب #يقتل إبنه وزوجته وأمه 

#جريمة_قتل_بشعة … شاب #يقتل إبنه وزوجته وأمه 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول #جريمة_قتل_بشعة … شاب #يقتل إبنه وزوجته وأمه  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول #جريمة_قتل_بشعة … شاب #يقتل إبنه وزوجته وأمه ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

إهتز دوار “سيدي بوعمر” التابع لجماعة اغواطيم بإقليم الحوز بالمغرب، في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء 28 مايو، على واقعة #قتل شخص لثلاثة أفراد من عائلته، بعد إقدامه على ذبح إبنه و زوجته و وامه

 

و أفادت مصادر إعلامية مغربية أن المتهم لاذ بالفرار بعد ارتكابه جريمته البشعة إلى وجهة مجهولة، ما خلف حالة استنفار قصوى لدى عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية التي باشرت تحرياتها وأبحاثها لتوقيف الجاني.

 

وقد تم توجيه جثة الهالكين نحو مستودع الأموات قصد التشريح، في حين جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات النازلة….

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة