جريمة اختطاف وقتل تهز مدينة تعز اليمنية

جريمة اختطاف وقتل تهز مدينة تعز اليمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريمة اختطاف وقتل تهز مدينة تعز اليمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريمة اختطاف وقتل تهز مدينة تعز اليمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحف المكلا (ال العاصفة نيوز).

شهدت مناطق سيطرة حزب الإصلاح “ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي” في اليمن، بمحافظة تعز “جنوب غربي البلاد”، اختطاف فتاة وقتلها، ضمن مسلسل جرائم القتل الغامضة للفتيات. التي شهدتها المناطق المحررة بالمحافظة مؤخراً.

أفادت مصادر محلية أن مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز شهدت، خلال اليومين الماضيين، جريمة وصفت بالبشعة راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، مشيرة إلى أن الفتاة اختطفت قبل يومين من عيد الأضحى من قرية “العناكيب” التابعة لناحية البريهة في مديرية جبل حبشي. قبل أن يتم قتل جثتها وإلقائها في جرة مياه قريبة من القرية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب المصادر، فإن الأجهزة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح الإخواني، بالمديرية، تعاملت مع قضية اختطاف الفتاة وكأنها حادثة عادية، ولم تحرك ساكناً لمتابعتها ومعرفة مكانها. من قبل الخاطفين من أجل استرجاعها، الأمر الذي أثار غضب وسخط واستياء أهالي المديرية.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية تتباطأ في تنفيذ الإجراءات بحق المتورطين في جريمة الخطف والقتل، وبشكل غير جدي، مما يجعلها متواطئة مع المجرمين.

وحملت المصادر مدير أمن إدارة جبل حبشي المسؤولية الكاملة عما حدث للفتاة، حيث تعمد التساهل في جميع القضايا الجنائية السابقة.

وتشهد مناطق سيطرة حزب الإصلاح الإخواني جرائم قتل للفتيات وإلقاء جثثهن، حيث سجلت أربع جرائم قتل مماثلة خلال العام الماضي. وكانت تقارير التحقيق تعد من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لجماعة الإخوان بشكل روتيني دون الكشف عن المجرمين الذين يقفون خلفها، وهو ما يؤكد تواطؤ تلك الجماعة مع العصابات التي تمارس القتل والنهب والتقطيع والإرهاب ضد المدنيين في تعز منذ تحريرها من سيطرة الحوثيين. مليشيات الحوثي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة