جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري 

جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت قاعة المناقشات العلمية بكلية التربية عدن جامعة عدن صباح اليوم الاثنين الموافق 27 – 5 – 2024م مناقشة رسالة الماجستير للباحث سعد عبدربه قاسم العمري لرسالته العلنية الموسومة بـ ” ملامح الفرسان البدنية في الشعر العربي”.

 

وقد نال الباحث سعد العمري قبول رسالته العلمية ومنحه درجة الماجستير بامتياز والتوصية بطباعتها وتداولها بين الجامعات.

 

بعد أن ناقشته لجنة المناقشة التي تكونت من:

أ.د. عبده يحيى صالح الدباني رئيساً ومشرفاً علمياً جامعة عدن.

 

أ.مشارك. د. سالم علوي سالم الحنشي عضواً ومناقشاً داخلياً جامعة عدن.

 

أ.مساعد. د. ربيع علي طاهر عضواً مناقشاً خارجياً جامعة لحج.

 

قدم الباحث ملخصاً شاملاً لرسالته العلمية تضمن بناءها النظري والتطبيقي، كما قدم الأساتذة المناقشون ملاحظاتهم التقويمية والنقدية على الرسالة وقد حظيت المناقشة بالملاحظات الإيجابية.

 

وقد وجهت هذه الرسالة الأنتباه إلى موضوع ملامح الفرسان البدنية في الشعر العربي حيث تناول الباحث من خلال الإجابة على أسئلة الدراسة ضمن البيانات النظرية عبر الطرق العلمية المبينة في هذه الدراسة.

 

لذلك تأتي أهمية هذه الدراسة في كونها تتطرق ملامح الفرسان البدنية في الشعر العربي .

 

جرت المناقشة بحضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقيادات المدنية في وزارة الشباب والرياضة والأساتذة الأكاديمين والباحثين من طلاب الدراسات العليا وأهل وأقارب الباحث في جوٍ مفعم بالحيوية العلمية.

 

فألف ألف مبروك للاخ الحبيب الأستاذ سعد العمري.

 

1716814543266 - جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري  1716814546039 - جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري  1716814550530 - جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للباحث سعد العمري 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة