جابر القرموطي ردًا على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي: “متديش ودانك لحد” (فيديو)

جابر القرموطي ردًا على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي: “متديش ودانك لحد” (فيديو)
جابر القرموطي ردًا على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي: “متديش ودانك لحد” (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جابر القرموطي ردًا على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي: “متديش ودانك لحد” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جابر القرموطي ردًا على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي: “متديش ودانك لحد” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رد الإعلامي جابر القرموطي، على المزاعم الإسرائيلية التي روجتها أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي، قائلًا “خلوا ثقتكم موجودة بينكم وبين القيادة المصرية فيما يخص القضية الفلسـطينية”.

احترام لموقف جنوب إفريقيا 

وقال “القرموطي” خلال تقديم برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الجمعة، “بسجل احترامي وتقديري لموقف جنوب إفريقيا، واستمعت إلى جزء كبير من الملف التي قدمته جنوب إفريقيا”.

وأضاف “استمعت أيضًا إلى جزء كبير من المرافعة الإسرائيلية أمام المحكمة، كل ما يخص مصر بشأن القضية الفلسطينية وما حدث في غزة منذ 7 أكتوبر وحتى الآن رجاء مدويش ودانك لأي حد”.

رسالة للمصريين 

وتابع “ولا تتعاملوا مع كل ما ينشر على السوشيال ميديا خلوا حالة الالتفاف الموجودة والتي تتحسدوا عليها في الدولة المصرية”.

واستطرد “ومن أول 7 أكتوبر حالة نتحسد عليها لأنه كان المتوقع أن يكون فيه نوع من الاضطرابات الجزئية والخروج عن قرار الحاكم والتمرد وفتحة الصدر”.

وأردف “متسمحوش لحد يقلل من ثقتكم في بلدكم مفيش حياد في مثل هذه الأمور، ومصر دائما مصر السلام وستبقى وأي مشكلة هتعدي وربنا يحفظ مصر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة