ثقافية مؤتمر حضرموت الجامع تقيم فعالية في الشحر عن شيخ الفنانين

ثقافية مؤتمر حضرموت الجامع تقيم فعالية في الشحر عن شيخ الفنانين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ثقافية مؤتمر حضرموت الجامع تقيم فعالية في الشحر عن شيخ الفنانين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثقافية مؤتمر حضرموت الجامع تقيم فعالية في الشحر عن شيخ الفنانين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أقامت الدائرة الثقافية لمؤتمر حضرموت الجامع عصر الجمعة بالتنسيق مع مكتب الهيئة التنفيذية في مديرية الشحر ومنتدى سعيد عبدالمعين، فعالية عن شيخ الفنانين سعيد عبدالمعين بعنوان «ايقونة الفن الحضرمي الاصيل أكثر من نصف قرن من العطاء والابداع المتميز».

 

وفي الفعالية أشار رئيس الدائرة الدكتور عبدالباسط سعيد الغرابي إلى ان مؤتمر حضرموت جامع سيظل داعما لتراث وثقافة حضرموت وفي توارثها عبر الاجيال، مستعرضًا الموهبة الفنية لشيخ الفنانين وقدراته الابداعية، وعلاقته مع شعراء وملحني الأغنية، وبالأخص الشاعر المعلم حميدان والملحن سالم سعيد حبران.

 

فيما تناول نائب رئيس مكتب الهيئة التنفيذية في الشحر الأستاذ رياض عوض باشراحيل علاقة شيخ الفنانين بالشاعر الكبير حسين المحضار و نقله من مساجلات دان الهبيش والحانه إلى كتابة النص الغنائي انطلاقة من يارسولي توجه بالسلامة .

 

كما تحدث الإعلامي سعيد الحاج عن تأثير شيخ الفنانين على الاغنية الحضرمية.

 

وأعرب رئيس منتدى سعيد عبدالمعين الاستاذ أحمد علوي السعدي عن الشكر لمؤتمر حضرموت الجامع واهتمامه بإحياء ذكرى رموز الفن والثقافة وتخليد مآثرهم.

 

وتخللت الفعالية وصلات غنائية من موروث الفنان سعيد عبدالمعين قدمتها فرقة المنتدى بصوت الفنان سالم التميمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة