ثعبان بطول 5 أمتار يبتلع امرأة في إندونيسيا

ثعبان بطول 5 أمتار يبتلع امرأة في إندونيسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ثعبان بطول 5 أمتار يبتلع امرأة في إندونيسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثعبان بطول 5 أمتار يبتلع امرأة في إندونيسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /منوعات /أ ف ب

عثر على امرأة ميتة داخل بطن ثعبان ابتلعها في وسط إندونيسيا، على ما أفاد مسؤول محلي السبت. وعثر زوج فريدة (45 سنة) وسكان قرية كاليمبانغ في مقاطعة سولاويسي الجنوبية، عليها داخل ثعبان يبلغ طوله حوالي خمسة أمتار.

 

وقال زعيم القرية سواردي روسي، في حديث إلى وكالة فرانس برس، إن فريدة، وهي أم لأربعة اولاد، اختفت مساء الخميس، ثم بدأت عملية البحث عنها.

 

وأوضح أن سكان القرية بحثوا عنها في المنطقة وسرعان ما رصدوا “ثعباناً بطنه كبير. فقرروا ان يشقوه ليظهر امامهم رأس فريدة”. وكانت المرأة بكامل ملابسها.

 

وقضت نسبة كبيرة من الأشخاص في إندونيسيا خلال السنوات الأخيرة بعدما ابتلعتهم ثعابين.

 

وخلال العام الفائت، قتل سكان منطقة تينانجيا في جنوب شرق سولاويزي ثعبانا طوله ثمانية أمتار، خنق مزارعا وأكله.

 

وفي العام 2018، عُثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان طوله سبعة أمتار في بلدة مونا بجنوب شرق سولاويزي. وسنة 2017، التهم ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار مزارعاً في غرب سولاويزي في مزرعة لزيت النخيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة