تيار التصحيح يؤيد القرارات الجديدة للبنك المركزي ويدعو إلى دعمها

تيار التصحيح يؤيد القرارات الجديدة للبنك المركزي ويدعو إلى دعمها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تيار التصحيح يؤيد القرارات الجديدة للبنك المركزي ويدعو إلى دعمها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تيار التصحيح يؤيد القرارات الجديدة للبنك المركزي ويدعو إلى دعمها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

ايد التيار الوطني للتصحيح والبناء، القرارات الجديدة التي أصدرها محافظ البنك المركزي اليمني، الاستاذ احمد غالب المعبقي،يوم امس الخميس، والتي تضمنت فرض العقوبات على البنوك التي رفضت قرار البنك المركزي السابق بالانتقال إلى العاصمة المؤقتة عدن، بالإضافة إلى القرار الثاني المتضمن سحب العملة القديمة في المناطق المحررة وايداعها في البنك المركزي والبنوك التجارية الأخرى.

 

وقال تيار التصحيح أن القرارين يشكلان ضربة قوية لجماعة الحوثي الإرهابية، و سوف يفقدانها صوابها، وسينعكس ذلك سلبا على تعاملاتها المالية والاقتصادية.

 

داعيا كل القوى الوطنية والسياسية، والمجتمع الإقليمي والدولي، إلى دعم قرارات محافظ البنك المركزي اليمني، من شان ذلك تحجيم جماعة الحوثي التي أضرت بالاقتصاد اليمني، وتسببت بأزمات اقتصادية كبيرة في المناطق المحررة وغيرها، وبهدف إعادتها إلى رشدها، ودفعها إلى ترك المقامرة باقتصاد وأمن البلد، خدمة لأجندة خارجية، والعودة إلى طاولة الحوار بدون شروط مسبقة، لإحلال السلام في اليمن، وإيقاف الحرب، وانهاء تداعياتها المضرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة