تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع.. يحتضن ملعب ريد بول لايبزج أرينا، مباراة هامة تجمع بين منتخب إيطاليا وكرواتيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة بدولة ألمانيا، وتستضيف ألمانيا كأس أمم أوروبا يورو 2024، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو، ويشارك في تلك النسخة من البطولة 24 منتخبًا، مقسمين على 6 مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، بجانب أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع

نتيجة مباريات إيطاليا وكرواتيا في الجولة الأولى والثانية

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع.. وتمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب منتخب ألبانيا بهدفين لهدف، في حين تلقي الخسارة في الجولة الثانية على يد منتخب إسبانيا بهدف دون رد.

وفي المقابل هزم المنتخب الكرواتي من قبل منتخب إسبانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في الثانية مع منتخب إلبانيا بهدفين لكل فريق.

ترتيب إيطاليا وكرواتيا في المجموعة الثانية

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع.. ويحتل المنتخب الإيطالى وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب كرواتيا المجموعة الثانية بنقطة وحيدة فقط.

ويدخل المنتخب الإيطالى المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لتحسين موقعه في ترتيب المجموعة والتأهل للدور المقبل من كأس أمم أوروبا.

وفي المقابل يسعى منتخب كرواتيا لتجاوز عقبة المنتهب الإيطالى وتحقيق الفوز عليه لإحتياجه للثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا

وتقام المباراة بين إيطاليا وكرواتيا في كأس أمم أوروبا يورو2024 يوم الإثنين 24 يونيو، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل إيطاليا أمام كرواتيا

  • حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.
  • الدفاع: جيوفاني دي لورينزو/ باستوني/ كالافيوري/ دي ماركو.
  • الوسط: نيكولا باريلا/ جورجينيو/ بيليجريني فراتس.
  • الهجوم: سكاماكا/ كييزا.

تشكيل كرواتيا أمام إيطاليا

  • حراسة المرمي: دومينيك ليفاكوفيتش.
  • الدفاع: جفارديول/ مارتين إيرليك/ جوسيب سوتالو/ جوسيب ستانيسيتش.
  • الوسط: لوكا مودريش/ ماتيو كوفاسيتش/ مارسيلو بروزوفيتش.
  • الهجوم: إيفان بيرزيتش/ برونو بيتكوفيتش/ كراماريتش

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا

تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع.. كما يتم بث مباريات بطولة يورو 2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024 داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports max لإذاعة المباراة.

ويحمل المنتخب الإيطالي لقب النسخة الماضية من البطولة، حينما توج باللقب للمرة الثانية في تاريخه نسخة 2020، على حساب منتخب إنجلترا، والتي استضافتها عدة دول أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة