تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي

تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي

تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي، يبحث عشا ومحبي كرة القدم العربية والسعودية في مصر والوطن العربي، عن مباراة الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي التي تقام اليوم.

وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من جماهير اتحاد جدة، وتتصدر مباراة الاتحاد وضمك عالم الساحرة المستديرة، لمعرفة التفاصيل الكاملة عن المباراة.

تويتر اليوم HD.. بث مباشر الاتحاد ضد ضمك اليوم في دوري روشن السعودي

ويرصد لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية، كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه وقرائه، وتوفير المعلومات وتسهيل عمليات البحث في جوجل.

 في هذه الإطار، يتيح موقع الفجر على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك في دوري روشن، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي نظيره ضمك مساء اليوم الخميس 7 ديسمبر الجاري، في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023-2024.

ويستضيف ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المباراة بين الاتحاد ضد ضمك، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي، والثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومباراة الليلة بين الاتحاد وضمك اليوم هي البروفة الأخير للعميد، قبل المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر له أن يبدأ بمواجهة أوكلاند سيتي يوم الثلاثاء المقبل.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك | من هنــــا –  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام ضمك بالدوري السعودي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي.

الوسط: فيصل الغامدي، فابينهو، صالح العمري، مروان الصحفي.

خط الهجوم: جوتا، عبد الرزاق حمدالله.

ترتيب اتحاد جدة وضمك في الدوري السعودي

يذكر أن يقع الاتحاد السعودي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وحسم التعادل في 4 آخرين، وخسر 3 مواجهات.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك | من هنــــا –  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

وعلى جانب آخر، يحتل ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من 15 مباراة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 آخرين، وهزم في 4 لقاءات.

تاريخ مواجهات الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

والتقى نادي الاتحاد ضد نظيره فريق ضمك، في 8مباريات من قبل في بطولة الدوري السعودي، فاز العميد في 3 مباريات وتعادل مثلهم، وخسر مواجهتين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

وتنقل مجموعة قنوات SSC sports السعودية أحداث مباراة الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي اليوم الخميس، وبالتحديد على قناة SSC sports 1، على أن يقوم كلا من عيسي الحربين وسعد يحيي مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة