توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في دوري روشن

توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في دوري روشن

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في دوري روشن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في دوري روشن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلى جدة لمواجهة قوية أمام نظيره فريق الاتفاق، مساء اليوم على ملعب “الأمير عبدﷲ الفيصل”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي” موسم 2023/2024.

توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ونظيره الاتفاق في دوري روشن السعودي، اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن السعودي

يحتل فريق الاتفاق المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

ويمكن متابعة مباراة الراقي ضد الاتفاق اليوم السبت في دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة