توضيح جديد للبنك المركزي بعدن بشان قراراته ضد صنعاء ويكشف عن مصير البنوك فيها

توضيح جديد للبنك المركزي بعدن بشان قراراته ضد صنعاء ويكشف عن مصير البنوك فيها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توضيح جديد للبنك المركزي بعدن بشان قراراته ضد صنعاء ويكشف عن مصير البنوك فيها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توضيح جديد للبنك المركزي بعدن بشان قراراته ضد صنعاء ويكشف عن مصير البنوك فيها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن ( العاصفة نيوز) متابعات

قال منصور راجح، وكيل الرقابة على البنوك بالبنك المركزي عدن: الحوثي لا يمتلك من الأموال إلا ما يصله من حوالات خارجية عقب ما فرضه من جبايات وضرائب باهظة على المواطنين بمناطق سيطرته.

واكد بان والبنك المركزي يتلقى استفسارات خارجية متوالية عن مصير البنوك الموقوفة غير أن المركزي مازال يمنح هذه البنوك مزيدا من الوقت للإستجابة، والبنوك التي لن تستجيب سيتم سحب الثقة التي منحت لها من قبل البنك المركزي اليمني عدن.

واشار الى ان البنوك الستة المعاقبة هي البنوك الرئيسية التي تمثل قوام القطاع المصرفي اليمني والحوالات المالية ماتزال تسير بشكل طبيعي.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة