توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية في سقطرى بدعم دولي

توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية في سقطرى بدعم دولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية في سقطرى بدعم دولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية في سقطرى بدعم دولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

جرى في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم، توزيع أجهزة مختبر CBC للمراكز الصحية في سقطرى، بدعم من مشروع راس المال البشري الطارئ، الذي تنفذه منظمة اليونيسيف للطفولة.

 

 

 

وأشاد وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي، بجهود منظمة اليونيسيف في دعم ومساعدة المراكز الصحية لتمكينها من القيام بعملها ونشاطها، وكذا إسهامها الفاعل في تحسين أوضاع القطاع الصحي في الأرخبيل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. من جانبه اوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في سقطرى عيسى الشنقبي، أن المكتب استلم 6 أجهزة مختبر فحص الدم الـ (CBC)، وتم توزيعهم على مراكز ومرافق صحية بالمحافظة، منها مركزي الأمومة والطفولة بمديريتي حديبوه وقلنسية وعبدالكوري، والمرافق الصحية “نوجد وشوعب وديحمض وقرية”.

 

 

 

وفي السياق، اطلع الوكيل الجريبي، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مركز الأمومة والطفولة بمديرية حديبوه .. مستمعا إلى شرح حول الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبُل التغلب عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة