توجيه جديد من “التموين” بشأن حل أزمة السكر بهذا الموعد (فيديو)

توجيه جديد من “التموين” بشأن حل أزمة السكر بهذا الموعد (فيديو)
توجيه جديد من “التموين” بشأن حل أزمة السكر بهذا الموعد (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول توجيه جديد من “التموين” بشأن حل أزمة السكر بهذا الموعد (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توجيه جديد من “التموين” بشأن حل أزمة السكر بهذا الموعد (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زف تامر صلاح، وكيل وزارة التموين في الأقصر، خبرًا سارًا بشأن حل أزمة السكر بعد الارتفاع الجنوني في أسعاره خلال الفترة الأخيرة.

وقال “صلاح” في اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج “مانشيت” المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس، “في الفترة الماضية كان فيه مشكلة في ارتفاع أسعار السكر الحر في المحلات واختفاء المعروض منه في معظم المحلات والمتاجر”.

إضافة السكر للبطاقات التموينية 

وأضاف “وكانت توجيهات الوزير بزيادة الإتاحة وكيفية التوزيع وآليات التوزيع ووصوله إلى المواطن وكان فيه مبادرة الرئيس لتخفيض الأسعار التي بدأت في 14 أكتوبر ولكن التزايد في الأسعار واختفائه من السكر، بدأ يزيد الطلب عليه وبعدها تم زيادة ضخ السكر”.

وتابع “كنا معتمدين أن يتم توزيعه من خلال المعارض والشوادر والسيارات المتنقلة وتم إمداد المنافذ المعتمدة ولكن الزحام كان شديد، ولذلك صدر توجيه بإضافة السكر للبطاقات التموينية يعني البطاقات اللي عليها 3 أفراد تحصل على كيلو سكر والبطاقة الأزيد من 4 أفراد تحصل على 2 كيلو سكر بسعر 27 جنيها وذلك بداية من 11 ديسمبر لضمان وصول السلعة لمستحقيها”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة