تواجد محمد صلاح تسبب في أزمة نفسية لـ “زيزو” في المنتخب

تواجد محمد صلاح تسبب في أزمة نفسية لـ “زيزو” في المنتخب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تواجد محمد صلاح تسبب في أزمة نفسية لـ “زيزو” في المنتخب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تواجد محمد صلاح تسبب في أزمة نفسية لـ “زيزو” في المنتخب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن التباين في مستوى أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك مع فريقه ومنتخب مصر.

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس 6 يونيو المقبل، فيما يقابل منتخب مصر خارج الديار نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين 10 يونيو.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”: “زيزو لاعب متميز للغاية ويقدم مستوى رائع مع الزمالك في الموسم الجاري”.

وتابع: “زيزو سيكون له دور في مباراة بوركينا، وهو “متحجم” بسبب تواجد محمد صلاح، وتواجد نجم ليفربول تسبب في أزمة نفسية له، لأنه يشعر بأن دوره هو الدفاع في حال هجوم صلاح”.

وأردف: “لا بد من فرض شخصيتنا أمام بوركينا فاسو، فهم منتخب كبير، وعلينا أن نتجاوزهم للتأهل بسهولة إى مونديال 2026”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة