تنويه هام صادر عن البنك المركزي في العاصمة عدن 

تنويه هام صادر عن البنك المركزي في العاصمة عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنويه هام صادر عن البنك المركزي في العاصمة عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنويه هام صادر عن البنك المركزي في العاصمة عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدر البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن تنويه هام عن المذكرة المزورة المنسوبة إلى البنك المركزي اليمني، والتي تُدّعى أنها صادرة من محافظ البنك المركزي غير صحيحة.

نص التنويه:

نودّ التنبيه بأن المذكرة المزورة المنسوبة إلى البنك المركزي اليمني، والتي تُدّعى أنها صادرة من محافظ البنك المركزي غير صحيحة.

ونطالب جميع الجمهور بتوخي الحذر و عدم الإستناد الى مصادر غير رسمية و التحقق من مصداقية أي معلومات منسوبة إلى البنك المركزي اليمني من مصادره الرسمية فقط.

 

و حرصاً من البنك المركزي على ضمان صحة المعلومات ووضوحها،وللحصول على المعلومات الصحيحة والمحدثة، يرجى الاعتماد فقط على القنوات الرسمية التالية:

 

وتشمل القنوات الرسمية المعتمدة للبنك المركزي:

 

الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي

http://www.cby-ye.com

 

وصفحات البنك المركزي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

صفحه الفيس

https://www.facebook.com/cby.hq

 

صفحه اكس (تويتر)

https://x.com/cby_hq

صفحه لينكدإن

https://www.linkedin.com/company/cby-hq

قناه يوتيوب

https://www.youtube.com/@CBY_HQ

قناه تلغرام

https://t.me/cby_hq

قناه واتس اب

https://whatsapp.com/channel/0029Vadpz1m11ulNoRxUIX3i

انستغرام

https://www.instagram.com/cby.hq1?igsh=cXZ5ZDR4d2xiaDBq

 

وعليه ينوه البنك المركزي للجميع بعدم الالتفات إلى أيّ معلومات أو تعليمات يتمّ تداولها عبر قنوات إعلامية غير رسمية، والاعتماد حصرياً على القنوات الرسمية المذكورة أعلاه.

 

#صمام_امان_الاقتصاد #اليمن #البنك_المركزي_اليمني #Economy #اقتصادية #الإصلاح_الاقتصادي #البنك_المركزي_اليمني_عدن #اقتصاد #Yemen


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة