تنفيذية انتقالي وادي حضرموت تبدأ برنامج نزولاتها الميدانية في الوادي

تنفيذية انتقالي وادي حضرموت تبدأ برنامج نزولاتها الميدانية في الوادي
تنفيذية انتقالي وادي حضرموت تبدأ برنامج نزولاتها الميدانية في الوادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي وادي حضرموت تبدأ برنامج نزولاتها الميدانية في الوادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي وادي حضرموت تبدأ برنامج نزولاتها الميدانية في الوادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، تنفيذ برنامج النزولات الميدانية لتقييم أداء الهيئات التنفيذية بمديريات الوادي، وللاطلاع على إجراءات استكمال الهيكلة التنظيمية.

وأشاد رئيس الهيئة، محمد عبدالملك الزبيدي، خلال لقائه بأعضاء القيادة المحلية لانتقالي تريم، بالإنجازات والنقلة النوعية التي حققتها القيادة بالمديرية، برئاسة الشيخ عبدالله بن مشدود العامري . مؤكدا على أهمية اختيار المرشحين القادرين على العمل والأداء وفق توجيهات الأمانة العامة للمجلس.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة