تنفيذية انتقالي الضالع تستعرض تقاريرها النصف سنوية للعام الجاري

تنفيذية انتقالي الضالع تستعرض تقاريرها النصف سنوية للعام الجاري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي الضالع تستعرض تقاريرها النصف سنوية للعام الجاري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي الضالع تستعرض تقاريرها النصف سنوية للعام الجاري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استعرضت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم التقارير النصف سنوية للعام الجاري المقدمة من إدارات الهيئة بالمحافظة والهيئات التنفيذية على مستوى المديريات.

وأكد رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي، خلال الاجتماع الدوري ، على أهمية إنجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، كما استمع إلى التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الذي من المزمع انعقاده خلال الأيام القليلة القادمة.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتفرقة المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري إلى جانب القضايا الخدمية المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين، مشددا على الانضباط الوظيفي وبما يعزز من جودة الأداء الإداري ويرتقي بمستوى الحضور بين أوساط المجتمع المحلي.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة