تنفيذية انتقالي أبين تتفقد مواقع اللواء الأول دعم وإسناد

تنفيذية انتقالي أبين تتفقد مواقع اللواء الأول دعم وإسناد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي أبين تتفقد مواقع اللواء الأول دعم وإسناد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي أبين تتفقد مواقع اللواء الأول دعم وإسناد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين، المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد المرابط في مديرية المحفد، اليوم الأربعاء.

يرافقه رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في المحفد مهدي عبدالله مقبل وأعضاء مجلس الأمة ممثلين بالشيخ محمد عوض الخليلي وناصر عاطف دهمس وصالح ناصر هديج عضو مجلس الشورى. ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة عوض علي صايل، تفقدوا قيادة وأعضاء لواء المرابطين في عيد الأضحى. .

وثمن دور اللواء الأول في الدعم والمساعدة في حفظ الأمن والاستقرار وإرساء السكينة العامة والسلم الأهلي في المديرية، داعياً منتسبي اللواء إلى الاستعداد القتالي واليقظة الدائمة.

وكان في استقباله العميد الركن فواز طاهر الشبحي رئيس عمليات اللواء الأول دعم وإسناد، والمقدم أحمد عبد ربه نصر، والملازم ثاني وائل قائد زين ركن القوات البشرية باللواء الأول دعم وإسناد. إسناد الرائد باسل عبده عبد الكريم قائد قوات الطوارئ للواء الأول دعم وإسناد والأخ/ سالم علي قاسم قائداً. الكتيبة الأولى اللواء الأول والأخ أحمد جبل أركان عمليات الكتيبة الثالثة وعدد من ضباط وأفراد اللواء الأول دعم وإسناد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة