تكريم ضحايا «تيتان» برحلة إلى «بوابة الجحيم الزرقاء»

تكريم ضحايا «تيتان» برحلة إلى «بوابة الجحيم الزرقاء»
تكريم ضحايا «تيتان» برحلة إلى «بوابة الجحيم الزرقاء»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تكريم ضحايا «تيتان» برحلة إلى «بوابة الجحيم الزرقاء» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تكريم ضحايا «تيتان» برحلة إلى «بوابة الجحيم الزرقاء»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/متابعات/دبي – البيان

بعد مرور عام على انفجار الغواصة «تيتان» في أعماق الأطلسي، أعلن شريك مؤسّس لشركة «أوشن غايت» عن تسيير رحلة استكشافية جديدة إلى حفرة بحرية عميقة جداً، تكريماً لذكرى ضحايا «تيتان»، وفق موقع «24».

 

وكان غييرمو سونلاين (58 عاماً)، الذي شارك في تأسيس «أوشن غايت» عام 2009، انفصل عنها وأسس عام 2013 شركته الخاصة لاستكشاف المحيطات وأطلق عليها اسم «اكتشاف الرخام الأزرق». وبحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، تعتزم شركته قريباً تنظيم رحلة جديدة إلى قاع ما يسمى «بوابة الجحيم الزرقاء» الخطيرة.

 

والتي تقع في جرز الباهاماس، وفقاً لإعلان نشر عبر الموقع الإلكتروني لشركة «الرخام الأزرق» ثم حُذف لاحقاً. ووجّه المنشور (المحذوف) الدعوة إلى الأشخاص الراغبين بالانضمام إلى فريق الشركة في عملية الغوص المقبلة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة