“تقرير” بمشاركة مكونات سياسية وحزبية ومجتمعية.. ندوة سياسية بعدن تؤكد دعم السلام وتعزيز الشراكة الجنوبية

“تقرير” بمشاركة مكونات سياسية وحزبية ومجتمعية.. ندوة سياسية بعدن تؤكد دعم السلام وتعزيز الشراكة الجنوبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “تقرير” بمشاركة مكونات سياسية وحزبية ومجتمعية.. ندوة سياسية بعدن تؤكد دعم السلام وتعزيز الشراكة الجنوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تقرير” بمشاركة مكونات سياسية وحزبية ومجتمعية.. ندوة سياسية بعدن تؤكد دعم السلام وتعزيز الشراكة الجنوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقرير: أمل عسيري

نظم فريق الحوار الوطني الجنوبي، اليوم، في العاصمة عدن، ندوة سياسية بعنوان ” قضية شعب الجنوب على قاعدة الشراكة ورؤية سياسية جامعة”، بمشاركة المكونات السياسية والحزبية والمجتمعية الموقعة على الميثاق الوطني الجنوبي، وذلك بحضور عضوي هيئة الرئاسة عبدالناصر الجعري والمحامي يحيى غالب، ورئيس الهيئة السياسية ووحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الدكتور ناصر الخُبجي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة