تفاصيل جديدة حول اسباب تحليق طيران اليمنية في سماء عدن فجر اليوم

تفاصيل جديدة حول اسباب تحليق طيران اليمنية في سماء عدن فجر اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل جديدة حول اسباب تحليق طيران اليمنية في سماء عدن فجر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل جديدة حول اسباب تحليق طيران اليمنية في سماء عدن فجر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اوضح مصدر في مطار عدن الدولي، عن تفاصيل جديدة حول طيران اليمنية التي ظلت تحلق في سماء عدن، فجر اليوم، واثير حول الواقعه الكثير من الاستفسارات والشكوك حول اسباب الطيران في المدينة.

وقال المصدر إن الطائرة كانت في مهمة تدريبية وان ثلاثة طيارين كانوا على متن الطائرة تحت التدريب العملي بعد أن إجتازوا التدريب التشبيهي “simulator” بالقاهرة وعمّان وكان التدريب بقيادة الكابتن محمد مقبل وهو مدرب معتمد دولياً والوكيل المساعد لهيئة الطيران المدني لشئون السلامة ووجود كابتن طيار مجاز يسمى “safety pilot” وكذلك مضيف جوي ولايوجد على متن الطائرة ركاب نهائياً.

واشار المصدر بان الطائرة كانت فارغة من اي ركاب إضافة إلى أن تحليقها كان في وقت لا يوجد اي رحلات سوى المغادرة من المطار أو الوصول إليه، وجرى الترتيب والتنسيق لذلك حتى لا يصيب اي من أهالي المسافرين القلق أو الخوف على ذويهم.

وأكد المصدر بأن إدارة طيران اليمنية الجديدة لديها إهتمام كبير جداً بالسلامة والتدريب حيث تقوم بصيانة الطائرات بشكل دوري وبحسب مواعيد الفحص والتغيير لكل قطعة بالطائرة وكذلك الإهتمام بتدريب كافة موظفيها بجميع وظائفهم تدريباً نظرياً وعملياً وطوال فترة أكثر من عام ونصف لم تشهد اليمنية أي مشاكل فنية بطائراتها وهذا يعود كما ذكر المصدر لحرص الشركة واهتمامها بالصيانة المستمرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة