تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية

تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية
تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الإعلامي عمرو أديب على إعلان الحكومة الأخير بشأن رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية، وذلك خلال تقديمه لبرنامجه “الحكاية” المعروض على قناة “إم بي سي مصر”.

أشار أديب إلى أن الحل السهل دائمًا هو رفع الأسعار، معقبًا: “في الخارج، الحديث يكون حول كيفية إعادة توزيع الأولويات وليس فقط رفع الأسعار.”

وأضاف قائلًا: “الشعب المصري خرج من أزمة كبيرة ببطولة ووطنية، لكن الوطنية لا تكفي لتلبية احتياجات المعيشة. أنا أدرك أن هناك من سيتساءل عن راتبي، وأقول لهم أنني أتقاضى راتبًا كبيرًا، لكنني مواطن في هذا البلد وأريد الخير للبلد والناس.”

تابع أديب قائلًا: “يا جماعة، تعاملوا بلطف مع الناس، دون تبريرات. قولوا للناس الحقيقة، خلال الثلاثين سنة الماضية انخفض سعر الرغيف لأن وزنه انخفض خلال هذه السنوات.”

واختتم أديب قائلًا: “هل تتخيل أن الناس تصدق عندما يقال لهم إن زيادة الأسعار لصالحهم؟”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة