تعليق عضوية نائب فرنسي لوَّح بعلم فلسطين

تعليق عضوية نائب فرنسي لوَّح بعلم فلسطين
تعليق عضوية نائب فرنسي لوَّح بعلم فلسطين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعليق عضوية نائب فرنسي لوَّح بعلم فلسطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليق عضوية نائب فرنسي لوَّح بعلم فلسطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /رويترز

قررت الجمعية الوطنية الفرنسية، اليوم، تعليق عضوية نائب 15 يوماً لتلويحه بعلم فلسطين في مقر الجمعية، ما تسبب في تعليق إجراءات الجلسة نحو ساعة.

 

وقالت يائيل برون-بيفيه، رئيسة الجمعية الوطنية الفرنسية (مجلس النواب): «لا يمكن التهاون في هذا»، مشيرةً إلى أن الجلسة عُلّقت واستُبعد النائب سيباستيان ديلوجو الذي قُلص راتبه إلى النصف لمدة شهرين.

 

ولوَّح ديلوجو بالعلم دعماً للفلسطينيين وسط وابل من الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، رداً على هجوم «حماس» في السابع من أكتوبر على إسرائيل. وأحدثت الحرب حالة من الاستقطاب في الرأي العام حول العالم.

 

وقال ديلوجو لصحفيين: «لوَّحت بالعلم الفلسطيني في الجمعية الوطنية العامة؛ لأنه في الوقت الذي أتحدث فيه تبيع فرنسا أسلحة وتبيع مكونات لإمداد الجيش الإسرائيلي»، مؤكداً أن «ثمة إبادة جماعية تحدث هناك».

 

ووقع الحادث خلال إجابة فرانك رييستيه، وزير الدولة في وزارة التجارة، سؤالاً عن الوضع في قطاع غزة، حيث أثار هجوم إسرائيل على «حماس» تنديداً دولياً لارتفاع عدد القتلى من المدنيين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة