تعز: قناص حوثي يمنع النساء والأطفال من العودة إلى منازلهم

تعز: قناص حوثي يمنع النساء والأطفال من العودة إلى منازلهم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعز: قناص حوثي يمنع النساء والأطفال من العودة إلى منازلهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعز: قناص حوثي يمنع النساء والأطفال من العودة إلى منازلهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر محلية، إن قناصًا تابعًا لعصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” قام بمنع عدد من النساء والأطفال من العودة إلى منازلهم في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وأضافت المصادر أن قناصًا حوثيًا يتمركز في الأمن المركزي في تعز قام باستهداف النساء والأطفال ومنعهم من العودة إلى منازلهم بعد أن خرجوا لأخذ المتطلبات وممارسة طقوس العيد..

وتشير المصادر إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار سياسة القمع والترهيب التي تنتهجها عصابة الحوثي للسيطرة على المناطق التي تخضع لسيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا. 

وتستهدف هذه الإجراءات بشكل خاص النساء والأطفال، مما يزيد من حجم الانتهاكات التي يتعرضون لها.

ويطالب السكان المحليون بضرورة التدخل العاجل من قبل المنظمات الحقوقية والإنسانية للحد من هذه الانتهاكات وحماية الأهالي من التعرض للتهديد والترهيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة