تعرف على موقف ميسي من المشاركة في مباراة بوليفيا

تعرف على موقف ميسي من المشاركة في مباراة بوليفيا
تعرف على موقف ميسي من المشاركة في مباراة بوليفيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعرف على موقف ميسي من المشاركة في مباراة بوليفيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على موقف ميسي من المشاركة في مباراة بوليفيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خضع قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي لفحوصات طبية لتحديد طبيعة إصابته بعدما طلب تبديله خلال مباراة الفريق أمام الإكوادور الخميس الماضي، في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وتوجه ميسي لعيادة في بوينوس آيرس حيث خضع لفحوصات كما أعلن مدرب المنتخب، ليونيل سكالوني، في المؤتمر الصحافي اللاحق لمواجهة الأرجنتين والإكوادور التي فاز بها “راقصو التانغو” بهدف نظيف، رغم أن المدرب كان قد أشار إلى أن لاعب إنتر ميامي الأمريكي سيخضع للفحوصات الجمعة.

ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا حتى الآن بشأن إصابة ميسي، وبالتالي من غير المعروف ما إذا كان سيسافر مع المنتخب إلى بوليفيا اليوم الأحد، لمواجهة المنتخب البوليفي الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة