تعرف على تفاصيل ألبوم أصالة مفيش ممنوع

تعرف على تفاصيل ألبوم أصالة مفيش ممنوع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعرف على تفاصيل ألبوم أصالة مفيش ممنوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على تفاصيل ألبوم أصالة مفيش ممنوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت النجمة لطيفة عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم “يا ليالي”، حيث شاركت جمهورها ببوستر الأغنية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:” استنوا كليب أغنية يا ليالي من ألبوم مفيش ممنوع الساعة ٦ بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب”.
 

وأضافت:” واستنوا الألبوم كامل على كل المنصات الموسيقية الساعة ٦ بتوقيت القاهرة أنغامي، يوتيوب ميوزك، سبويتفاي، ديزر، تيك توك”.

تعليقات الجمهور على منشور لطيفة

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال لطيفة

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال لطيفة، أغنية تحمل اسم “سحابة صيف”، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة