تعرف على أبرز تصريحات أنغام ببرنامج   ABtalks

تعرف على أبرز تصريحات أنغام ببرنامج   ABtalks
تعرف على أبرز تصريحات أنغام ببرنامج   ABtalks

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعرف على أبرز تصريحات أنغام ببرنامج   ABtalks والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أبرز تصريحات أنغام ببرنامج   ABtalks، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استطاعت الفنانة أنغام، أن تخطف الانظار من خلال ظهورها ببرنامج  ABtalks، والذي يقدمه الإعلامي  أنس بوخش.

 

وكشفت أنغام عن صندوق ذكريات الطفولة، وغيرها من الأمور. 
 

 

أنغام تكشف عن سر مثير فما هو؟ 
 

وقالت أنغام: “عمري ما أنسى أول مرة أبي مد إيه على أمي، كنت بحب أبويا في طفولتي، وفاكرة إني لزقت في الحيط ورفضت أسلم عليه وهو خارج، وزعلت  على أمي”.
 
 

وأضافت:” الأم لما تكون مش سعيدة ومقهورة ومش عايشة سنها، ومش محبوبة كفاية من الراجل ده بينعكس على الطفل، وتحس إنك كورة في البيت، كل واحد زعلان يشوتك في وش الثاني”. 
 

وتابعت: “تحملت المسؤولية منذ الصغر، لإن أبي وأمي تزوجوا في سن صغير، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تيجي طفل لأطفال”. 

 

آخر أعمال الفنانة أنغام 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “سيبك أنت” من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور،و تصدرت الترند فور نزولها.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة