تعالوا شيلوا معنا الذهب • صحيفة العاصفة نيوز

تعالوا شيلوا معنا الذهب • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعالوا شيلوا معنا الذهب • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعالوا شيلوا معنا الذهب • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: وثق صاحب محل ديكور مقطع فيديو، كشف خلاله عن أهمية العمل في التجارة، وأن التاجر المبتدئ حقق أرباحاً تصل إلى 30 ألف ريال.

وقال خلال مقطع فيديو: “أستغرب من السعودي الذي يقول لا أستطيع الحصول على المال، ولا هو جالس يبحث عن عمل، ولا هو جالس يضحك على نفسه ويزقزق على نفسه في أوبر أو كريم. “

تجارة

وتابع: “التجارة في السوق السعودي تجلب لك الذهب، ومن قال غير ذلك سأضع إصبعي في عينه، ومن قال لك لا يوجد عمل، قل له لماذا يجلس”.

وأضاف: “أقل أرباح لأي تاجر مبتدئ في السعودية هي 20 إلى 30 ألفاً، ومن لا يحقق أرباحاً فهو فاشل. رأى شارعًا مليئًا بالمقاهي وذهب لفتح مقهى. أنا أتحدث عن التاجر المتفرغ الذي نزل إلى السوق لمدة شهر أو شهرين وعرف الأسرار والخفايا وفتح محلا واهتم بالجودة والتسويق”. .

المال يطير العقل

وأضاف: “السعودية لديها أموال تذهل العقول، المخالف هنا في السعودية يتعرض لضغوط ويخشى أن يحقق أرباحا كبيرة، فماذا عندما يذهب السعودي إلى السوق، لكن مشكلتنا أننا نستشير السوق”. الناس الخطأ وفتح دون الذهاب إلى السوق لمدة شهر أو شهرين ولا نتفرغ للعمل، وإذا اهتممنا بالعمل، سيأتي يوم”. أو يومين وبعدها نسلم العمل لأحد المقيمين”.

وختم قائلا: “نصيحة أيها الشباب، تعالوا وخذوا معنا ذهب التجارة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة