تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها

تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقعت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن هناك عمل فني جديد سيجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وطليقها الفنان أحمد العوضي، وسيحقق هذا العمل أعلى نسبة مشاهدة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وقالت عبد اللطيف، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء السبت، إن العمل الفني الذي سيجمع بين العوضي وياسمين عبد العزيز “هيكسر الدنيا”، متوقعة أن ياسمين عبد العزيز ستدخل علاقة حب جديدة ولكن ليس مع العوضي.

وتنبأت أن الفنان أحمد خالد صالح سينفصل عن زوجته هنادي مهنا، وعلاقتهم ستنتهي بالطلاق، لافتة إلى أن مصر ستتأهل للمونديال، والنادي الأهلي سيحقق انتصارا كبيرا وسيكتسح الدوري، وسيكون هناك احتفالات كبيرة به في الشوارع المصرية. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة