تصريح عاجل من “التعليم” بشأن امتحانات الثانوية العامة

تصريح عاجل من “التعليم” بشأن امتحانات الثانوية العامة
تصريح عاجل من “التعليم” بشأن امتحانات الثانوية العامة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تصريح عاجل من “التعليم” بشأن امتحانات الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تصريح عاجل من “التعليم” بشأن امتحانات الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن  سير امتحانات الثانوية اليوم خلال مادتي الاقتصاد والإحصاء تم بشكل جيد، وكان في انتظام خلال سير الامتحانات.

وأوضح  “زلطة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن هناك شفافية وتوضيح الأمور للرأي العام، معلقا: “لو تم رصد حالة غش يتم الإعلان عنها بعدها بدقائق”.

وأشار  إلى أن الاجراءات المكثفة التي تم اتخاذها قبل الامتحانات نتيجتها واضحة منذ بداية الامتحانات، سواء الإجراءات التوعوية التى تقدم للطلاب أو المحظورات داخل اللجان والاسئلة المقالية.

فتح باب اللجان من الساعة 8.15 صباحا

ونوه  بأنه تم فتح باب اللجان  من الساعة 8.15 صباحا حتى يكون هناك استعدادا قبل بدء الامتحانات، لافتا إلى أنه تم ضبط 3 حالات غش إلكتروني، واحدة في مادة الاقتصاد وحالتين في مادة الاحصاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وأعلنوا بشكل مباشرة عن هذه الحالة فور حدوث عملية الغش، وبعدها بدقائق معدودة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة