تشكيل سويسرا المتوقع ضد ألمانيا في أمم أوروبا 2024

تشكيل سويسرا المتوقع ضد ألمانيا في أمم أوروبا 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تشكيل سويسرا المتوقع ضد ألمانيا في أمم أوروبا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل سويسرا المتوقع ضد ألمانيا في أمم أوروبا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحتضن ملعب “دوتش بانك بارك” مواجهة قوية بين منتخبي ألمانيا وسويسرا في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

موعد مباراة سويسرا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تنطلق صافرة البداية لمباراة سويسرا ضد ألمانيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل سويسرا المتوقع لمواجهة ألمانيا في أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: يان سومير.

خط الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز.

خط الوسط: فيدمير، تشاكا، ريمو فريلير، أيبشير.

خط الهجوم: دام ندوي، شاكيري، فارجاس.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024

سيتم نقل وإذاعة مباراة سويسرا ضد ألمانيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة