تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يصطدم منتخب السنغال الأول لكرة القدم، بمواجهة قوية أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

متى تنطلق مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم؟

حيث ستنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي وموسى نياخاتي وإسماعيل جاكوبس وفودو بالي توريه.

خط الوسط: وإدريسا جانا جاي وبابا مطر سار وبابا جاي.

في الهجوم: إسماعيل سار ونيكولاس جاكسون وعبد الله سيما.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة