تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام إمبولي في الدوري الإيطالي.. فلاهوفيتش يقود خط الهجوم

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام إمبولي في الدوري الإيطالي.. فلاهوفيتش يقود خط الهجوم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام إمبولي في الدوري الإيطالي.. فلاهوفيتش يقود خط الهجوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام إمبولي في الدوري الإيطالي.. فلاهوفيتش يقود خط الهجوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقر المدير الفني لنادي يوفنتوس “أليجري” عن تشكيلة فريقه لمواجهة إمبولي اليوم الأحد الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الايطالي لموسم 2023/2024.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة لمواجهة إمبولي

في حراسة المرمى: بيرين.

خط الدفاع: ساندرو – بريمر – دانيلو – كامبياسو.

في خط الوسط: رابيو – لوكاتيلي – فاجيولي.

خط الهجوم: وياه – كييزا – فلاهوفيتش.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة يوفنتوس ضد إمبولي، فى تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إمبولي

وتنقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القنوات الإماراتية والتي نجحت فى الحصول على حقوق البث المباشر في الوطن العربي والشرق الاوسط وشمال افريقيا مجددًا لجميع لقاءات الكالتشيو في موسمه الجديد 2024-2023.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة