تسجيل نحو 90 هزة ارتدادية في اليابان بعد الزلازل

تسجيل نحو 90 هزة ارتدادية في اليابان بعد الزلازل
تسجيل نحو 90 هزة ارتدادية في اليابان بعد الزلازل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تسجيل نحو 90 هزة ارتدادية في اليابان بعد الزلازل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسجيل نحو 90 هزة ارتدادية في اليابان بعد الزلازل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تم تسجيل ما يقرب من 90 هزة ارتدادية لأكثر من نقطتين بحلول نهاية يوم الاثنين بعد سلسلة من الزلازل القوية التي ضربت محافظة إيشيكاوا اليابانية، حسبما ذكرت قناة “إن إتش كي” التلفزيونية

 

ووقعت سلسلة من الزلازل القوية في غرب اليابان، بعد ظهر اليوم الاثنين، أطلق عليها اسم “زلزال في شبه جزيرة نوتو”.

 

وتم تسجيل الهزات الأولى بقوة 5.7 درجة في الساعة 16.06 بالتوقيت المحلي (12.06 بتوقيت غرينتش). والثانية بقوة 7.6، حدثت في الساعة 16.10 بالتوقيت المحلي (12.10 بتوقيت غرينتش)، بعد 8 دقائق أخرى وقع زلزال بقوة 6.1 درجة.

 

ووفقا لخبراء الأرصاد الجوية سجل بحلول منتصف ليل الثلاثاء 2 يناير(بالتوقيت المحلي) 87 هزة متكررة، وحذر علماء الزلازل من احتمال حدوث هزات ارتدادية قوية لمدة أسبوع تقريبا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة