تزامناً مع حلول العيد..متحدث القوات الجنوبية يوجه رسالة إلى الرئيس” الزُبيدي”

تزامناً مع حلول العيد..متحدث القوات الجنوبية يوجه رسالة إلى الرئيس” الزُبيدي”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تزامناً مع حلول العيد..متحدث القوات الجنوبية يوجه رسالة إلى الرئيس” الزُبيدي” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تزامناً مع حلول العيد..متحدث القوات الجنوبية يوجه رسالة إلى الرئيس” الزُبيدي”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن (ال العاصفة نيوز) خاص

بعث المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، رسالة إلى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات الجنوبية.

وقال الكابتن، في تغريدة على صفحته في

وتابع: “أعاده الله علينا وعليكم بالنصر والخير والبركات، وقد حقق شعبنا على أيديكم وتحت قيادتكم أسمى وأقدس أهدافه وأهداف التحرر الوطني وهي استعادة الوطن”. دولتهم الجنوبية بسيادتها الكاملة”.

وأضاف: “في هذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تتجلى فيها أعظم الخيرات وتتجلى فيها قيم التضحية والفداء والإيثار، وتتجلى فيها معاني القوة والأخوة والتلاحم، فلنجدد تأكيدنا لكم، وأن قواتنا المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها وأنواعها وتخصصاتها ونطاق انتشارها في عموم الجنوب وجبهات الحدود في أعلى مستويات الجاهزية والجاهزية. .

وأكد أننا خاضعون لتوجيهاتكم الحكيمة بتنفيذ كافة التوجيهات في أي وقت وتحت أي ظرف، ونكرر التهاني لفخامتكم، راجين من الله عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يتغمدهم بواسع رحمته. فيسكنها الجنة، ويشفى الجرحى».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة